منـــــتـــــــــــديــــــــــــات درايــــــــــــفـــــــــــــر
الــــــــسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا و سهلا بكم نتمنى ان تقضوا أطيب الأوقات
يرجي التسجيل أنت غير مسجل معـــا
مـــــــــــــــعــا نسعى للأفضل
منـــــتـــــــــــديــــــــــــات درايــــــــــــفـــــــــــــر

منتدى جزائري عام فأهلا بكم أتمنى أن تقضوا أجمل و أروع الأوقات معنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  رجال أعمال أجانب يشهرون إسلامهم يوميا ويكشفون عيوب النصرانية (المسيحية)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aissam_r

avatar

عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر : 26
الموقع : driver.7olm.org

مُساهمةموضوع: رجال أعمال أجانب يشهرون إسلامهم يوميا ويكشفون عيوب النصرانية (المسيحية)   الخميس أغسطس 12, 2010 4:16 pm

الـــــــــــــــــــــــسلام علـــــــــــــــــــــيـــــــــــــكــــــــــــم

باسم الله الرّحمن الرّحيم قال تعالى: "إذا جاء نصر الله والفتح ورأيت النّاس يدخلون في دين الله أفواجا، فسبّح بحمد ربّك واستغفره إنّه كان توابا".

تشهد كل مساجد الجزائر اليوم من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها الإقبال الكبير الذي يسجله الأجانب من اليهود والنّصارى على دين الله أفواجا، معلنين خروجهم من الشّرك والظّلمات إلى نور الله الذي يهدي لنوره من يشاء، في الوقت الذي ينساق مسلمين وراء إغراءات وحملات التّنصير، مقابل امتيازات دنيوية فيرتدون عن دينهم بعدما رأوا الحق وعرفوه.

وشهدت مساجد العاصمة وحدها إسلام العشرات من رجال الأعمال الأجانب، الصينيين، الفرنسيين، الإيطاليين وحتّى الأوكرانيين والأمريكيين ممن اجتهدوا في معرفة الحق الذي لا يخرج عن دين الإسلام، وقالوا أنّهم أدركوا أنّ المسيحية التي يدينون بها هي مجرد أكاذيب صدقتها الكنيسة ولقنتها المجتمعات الأوروبية، في حين اعترف أصحاب الدّيانات الأخرى أنّهم كانوا على ظلال وحمدوا الله على هدايتهم.

وفي الجهة المقابلة سجلت حملات التّنصير عبر بعض ولايات الوطن خروج جزائريين من الدّيانة الإسلامية واعتنقوا المسيحية، كل ذلك لأجل امتيازات مادية شملت شبابا طائشا أو أطفالا تلاعبت الكنيسة بعقولهم، عكس الأجانب الذين دخلوا الإسلام عن قناعة ويقين، بدليل أنهم رجال أعمال من خاصة قومهم، درسوا قواعد الإسلام وعايشوه من خلال احتكاكهم بالجزائريين في ورشات العمل.

عرفوا الله طلقوا وظائفهم ومكانتهم الإجتماعية بين أقوامهم

وفي هذا الشأن يمكن توجيه رسالة للشّباب الذين يسمحون للكنائس أن تتلاعب بعقولهم، أنّه لو كان في المسيحية خير، لما فرّ منها العقلاء من مشاهير الأدباء على مرّ التّاريخ، زيادة على الذين يشهرون إسلامهم في المساجد يوميا، اعتنق جون سنت (المبشّر الإنجليزي) -الذي قال أنّه درس جميع الأديان دون الوصول إلى الجواب الشافي- الإسلام بعدما درس عنه وعن نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، فتبين أنّه الدّين الحق، قائلا: "اعتنقت الإسلام وعاهدت الله بعدها على أن أكون داعية للإسلام".

واعتنق نيل آرمسترونغ (رائد الفضاء الأمريكي) الإسلام بعد سماعه الآذان، حيث قرّر الإطلاع على أركان الإسلام وما جاء به هذا الدّين، فقاله أنّه وجد فيه الطمأنينة وانشراح الصّدر، وقد تم طرده من عمله فقال: "قلت في نفسي فقدت منصبي إلاّ أنّني وجدت الله"، وهو حال كل معتنقي الإسلام اليوم، خاصة من الأدباء والعلماء عبر العالم، بحيث يدركون عظمة الإسلام من خلال النتائج التي يتوصلون لها في مخابرهم.

إغراءات الكنيسة وتفريط الآباء يدفع بأطفال لاعتناق النصرانية (المسيحية)

ومن ناحية أخرى تسجل حملات التنصير بعض حلات الرِّدة التي يكون أبطالها جزائريين طلقوا نور الإسلام إلى ظلمات الشّرك والعياذ بالله، ذلك من أجل تأشيرة عبور أو مبالغ مالية، قال عنها معتنقوا الإسلام أنّهم خسروا وظائف وعرفوا ربا، إلاّ أنّه بالمقابل لم تسجل هذه الحملات التأثير في أصحاب العقول المثقفة من الجزائريين.

ويقف وراء تنصر بعض الجزائريين من الأطفال، طيش الأولياء الذين لا يهمهم من أمور أبنائهم سوى إطعامهم وكسوتهم، بل ويحرصون على تلقينهم الثّقافة الغربية التي يعتبرونها حضارة وتقدم، مقدمين بذلك خدمة للمبشرين النّصارى الذين لا ريدون سوى هذه الخطوة من الآباء، ليكون بإمكانهم الوصول لعقول الأطفال، من خلال المسابقات التي تقام على الفضائيات.

ومن الحالات التي تم تسجيلها في هذا الشّأن، فتاة في20، قررت مراسلة الكنيسة وشرح معتقدها وكيفية اقتناعها بدين المسيحية، معبرة عن الدّوافع التي أخرجتها من الإسلام، والتي تمثلت في مشاكل اجتماعها، بطلها الوالدين اللذين انفصلا، ولم يفكرا في حال ابنتهما من بعدهما، فكان حالها اعتناق المسيحية، وآخر هو طفل في14 من عمره قال أن والداه يجبرانه على متابعة الفضائيات المسيحية، لأجل اكتساب الثقافة الغربية والحضارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجال أعمال أجانب يشهرون إسلامهم يوميا ويكشفون عيوب النصرانية (المسيحية)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــتـــــــــــديــــــــــــات درايــــــــــــفـــــــــــــر :: المنتدى الاسلامي العام :: المنتدى الاسلامي العـــــــــــــام-
انتقل الى: